منتديات شبكة المتميزون

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات شبكة المتميزون .. لقد شرفت المنتدى

منتدى فلسطيني عربي شامل ومفيد ورائع للجميع ... فاهلا وسهلا بالجميع اعضاءا وزوارا


    ارضاء النساء

    شاطر
    avatar
    glow optic
    عضو متميز
    عضو متميز

    انثى
    عدد الرسائل : 306
    العمر : 30
    الموقع : الخليل
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : هيك وهيك
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف glow optic في الخميس يونيو 19, 2008 12:14 am

    تم افتتاح مركز تسوق للأزواج في دالاس
    حيث يمكن للسيدات الذهاب
    واختيار زوج من بين مجموعة كبيرة من الرجال

    المبنى مكون من خمس ادوار وكلما صعدت الى اعلى كان الرجال أفضل في الصفات والمميزات
    القاعدة الوحيدة
    أنك لو فتحت باب أي دور من هذه الأدوار
    لابد أن تختار زوجا أو تصعد للدور للأعلى
    ولا يمكنك الرجوع مرة أخرى
    النزول يكون للخروج بلا عودة فقط


    فذهبت صديقتين الى المركز لاختيار زوجين

    الدور الأول عليه لافتة تقول
    الرجال هنا لديهم وظائف محترمة
    و يحبون الأطفال
    فقالت الفتاتان لبعض:
    حسنا هذا أفضل من الا يكون لهم وظيفة
    أو الا يحبوا الأطفال

    ولكن لنر ماذا في الدور الأعلى

    الدور الثاني عليه لافتة تقول
    الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات عالية ..
    يحبون الأطفال ..
    و في غاية الوسامة

    قالت الفتاتان .. ممممم .. ولكن ماذا في الأعلى؟


    :الدور الثالث عليه لافتة تقول

    الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة ..
    يحبون الأطفال ..
    في غاية الوسامة
    و يساعدون في شغل البيت

    قالت الفتاتان : وااو .. رائع ..
    ولكن ماذا قد يكون في الأعلى ؟

    :الدور الرابع عليه لافتة تقول

    الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة ..
    يحبون الأطفال ..
    في غاية الوسامة
    و يساعدون في شغل البيت ..
    و في غاية الرومانسية

    قالت الفتاتان :
    يا الهي .. تخيلي ماذا يكون بانتظارنا في الدور الأعلى

    فصعدتا الى الدور الخامس

    :وجدتا لافتة تقول

    لا رجال هنا و هذا الدور فاضي
    و موجود فقط لإثبات أنه
    من المستحيل ارضاء المرأة ..

    مع السلامة
    avatar
    Scorpion89
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 1208
    العمر : 28
    الموقع : بيت أولا
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : عسل
    السمعة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف Scorpion89 في الخميس يونيو 19, 2008 5:41 pm

    ههههههههههههههههههههههههه

    والله حلوة كثير
    مشكورة glow optic

    عن جد والله ما في اشي يرضي النسوان .


    _________________

    لم أعد أدري إلى أين أذهب .. كل يوم أحس أنك أقرب
    اعتيادي على حضورك صعب .. واعتيادي على غيابك أصعب
    أنت أحلى خرافة في حياتي .. والذي يتبع الخرافات يتعب
    www.tamioz.4ulike.com[img][url]
    avatar
    lion_soso
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 190
    العمر : 28
    الموقع : فلسطين
    العمل/الترفيه : طالب
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/03/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف lion_soso في الخميس يونيو 19, 2008 11:19 pm

    هههههههههههههههه


    الله يعين الرجال على نسوانهم
    ( طبعا مش الكل )

    مشكورة اختي موضوع حلو


    _________________
    avatar
    glow optic
    عضو متميز
    عضو متميز

    انثى
    عدد الرسائل : 306
    العمر : 30
    الموقع : الخليل
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : هيك وهيك
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف glow optic في السبت يونيو 21, 2008 8:04 pm

    بشوفكم ما صدقتو وتنفتح سيرة النسوان لتفشو خلقكم
    هههههههههههههههههه
    بتهون شباب بتهون ما تخافو خلو املكم كبير
    avatar
    الملاك البريء
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1100
    العمر : 26
    الموقع : بيت اولا / الخليل
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : وانا اشرب في شاي بكون تمام
    السمعة : 3
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف الملاك البريء في الثلاثاء يونيو 24, 2008 10:33 am

    ههههههههههههه

    المرءة طماعة لدرجة كبيرة

    بس حبيبتي مو طماعة

    هههههههههه

    يسلمو قلوابيتك


    _________________



    لأحلى شباب www.tamioz.4ulike.com
    جربونا مش حتنسوناااااااااااااااااااااااااا

    المشرف العام للمنتدى
    avatar
    Scorpion89
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 1208
    العمر : 28
    الموقع : بيت أولا
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : عسل
    السمعة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف Scorpion89 في الأحد ديسمبر 28, 2008 9:30 pm

    هههههههههه

    شو عرفك يا روح أمك
    يمكن تكون طماعة وبتضحك عليك

    والله النسوان ما إلهم أمان
    ومثل ما قال المثل: "يا مآمن بالنسوان يا مآمن في المية بالغربال"
    بس النسوان إلهم قيمة كبيرة مو "الجنة تحت أقدام الأمهات"
    وفي مثل "وراء كل رجل عظيم امرأة".

    شو رأيك جلو أوبتك


    _________________

    لم أعد أدري إلى أين أذهب .. كل يوم أحس أنك أقرب
    اعتيادي على حضورك صعب .. واعتيادي على غيابك أصعب
    أنت أحلى خرافة في حياتي .. والذي يتبع الخرافات يتعب
    www.tamioz.4ulike.com[img][url]
    avatar
    glow optic
    عضو متميز
    عضو متميز

    انثى
    عدد الرسائل : 306
    العمر : 30
    الموقع : الخليل
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : هيك وهيك
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف glow optic في الإثنين ديسمبر 29, 2008 6:22 pm

    هههههههههه
    بس انا شايفك قلبت الأمثال
    المثل بحكي يا ماّمنة بالرجال متل اللي ماّمنة بالمي بالغربال
    هههههه
    بس ولا يهمك بنغيره ازا بتحب
    تكرم!!
    avatar
    Admin
    $$ مدير الموقع $$
    $$  مدير الموقع  $$

    ذكر
    عدد الرسائل : 362
    العمر : 29
    الموقع : فلسطين
    العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    المزاج : ممتاز
    السمعة : 1
    تاريخ التسجيل : 18/03/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يناير 23, 2009 12:35 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    المدير العام للمنتدى


    ADMIN

    اذا اردت ان تكون عظيما فاضجك بالوقت الذي ينتظر الجميع بكاؤك



    Web Site: www.tamioz.4ulike.com
    MSN: admin@tamioz.4ulike.com
    avatar
    دندونة الخليل
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    انثى
    عدد الرسائل : 9
    العمر : 25
    الموقع : hebron
    العمل/الترفيه : student
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف دندونة الخليل في الثلاثاء يناير 27, 2009 8:38 pm

    لا هدا مش طمع بس النسوان يمكن كان طموحهم انو يلاقوا احسن
    وانا متاكدة انه الرجال لو كانو بنس الموق لعملو نس الشي
    avatar
    الملاك البريء
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1100
    العمر : 26
    الموقع : بيت اولا / الخليل
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : وانا اشرب في شاي بكون تمام
    السمعة : 3
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف الملاك البريء في الثلاثاء أبريل 21, 2009 8:02 am

    اهاا شكرا قلو ابيتك

    والله زمان عن هالمنتدى انشالله

    راجعلكم بعد التوجيهي

    وتحياتي للجميع


    _________________



    لأحلى شباب www.tamioz.4ulike.com
    جربونا مش حتنسوناااااااااااااااااااااااااا

    المشرف العام للمنتدى
    avatar
    شيرين
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    انثى
    عدد الرسائل : 11
    العمر : 32
    الموقع : شيرين
    العمل/الترفيه : القراءه
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/05/2009

    رد: ارضاء النساء

    مُساهمة من طرف شيرين في الجمعة فبراير 19, 2010 3:50 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله حلوه اكتيرررررررررررررررر

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة فبراير 23, 2018 10:06 pm